تقديم سؤال
×

إنشاء حساب جديد

دخول المستخدم

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
12 + 7 =
حل هذه السؤال الحسابي البسيط وأدخل النتيجة. على سبيل المثال (1 + 3، أدخل 4).

عملية استخراج المسامير

الرقم: 
1
أجاب: 
الدكتور محمد يحيى
السؤال: 

يوجد عندي كسر في هضبة الظنبوب منذ سنتين، وقام الطبيب بإجراء عملية لتثبيت الكسر، وبعد 4 أشهر إلتأم العظم كاملا، وقال لي الدكتور تعال بعد 6 أشهر لإجراء عملية استخراج الشريحة والمسامير، ولكن المستشفى كان خاصا، والعملية مكلفة جدا، ولكني يجب علي أن أجريها، والآن مضى علي سنتان والشريحة لا تزال، وبعد شهر بإذن الله سأقوم بإجراء العملية ولكن عند طبيب آخر غير الذي قام بتثبيتها، فهل العملية ستكون صعبة أم سهلة؟ وماذا سيحصل لي بعد إجراء العملية؟

الجواب: 

في حال كان الكسر ملتحما تماما؛ فإني أنصحك بإجراء عملية جراحية لاستخراج الشريحة والبراغي، وخصوصا إذا كانت الشريحة أو البراغي تسبب لك إزعاجا، أو يمكن الشعور بها، أو حدث التهاب أو انتفاخ حول البراغي.
العملية سهلة جدا، ودائما عملية نزع المعادن أسهل من عملية تركيبها،ح ويأخذ زمنا أقل، ولا داعي إطلاقا للخوف من هذه العملية، وتستطيع المشي مباشرة بعد العملية، ولن يحصل لك إلا كل خير إن شاء الله.
أما بخصوص التكلفة: فيمكنك إجراء العملية في المشافي الحكومية أو أي مشفى آخر لتخفيف النفقات، فليس من الضرورة أن يقوم نفس الطبيب بنزع المعادن، فقد يعمل المريض العملية في بلد وينزع المعادن في بلد آخر، شريطة التأكد من أن المشفى يملك الأدوات اللازمة لنزع تلك المعادن.
سائلين العلي القدير لك الشفاء العاجل.

تصنيف الاستشارة: 

احصل على تطبيق الهواتف الذكية يعمل على نظامي الأندرويد والآي أو إس

لتسهيل وصول المعلومة إليك وجعل المعلومات بين يديك قمنا بدعم الموقع بنظام أندرويد ونظام آي أو إس لتسريع تصفح الموقع بسرعة كبيرة فاحرص على تحميلك للنظام المناسب لهاتفك.

موقع الزيدية

المساهمة الفاعلة في كشف النقاب عن كنوز تراث الزيدية.

المساهمة في إحياء المعرفة والثقافة في أوساط الأمة.

فتح قنوات واسعة للاتصال المباشر بين أبناء الزيدية وبين تراثهم القيم.

الاهتمام بجوانب مهمة اخرى كالجانب الصحي والطبي.

للتواصل بنا